Jump to Navigation


"جوال" تفتتح معرضها في حلحول بحلته الجديدة

 

الخليل: احتفلت شركة "جوال" باعادة افتتاح معرضها في حلحول بحلته الجديدة أمام  مشتركي الشركة والمواطنين، وحضر الافتتاح معن ملحم مدير عام شركة جوال والعقيد امين فوالحه قائد المنطقة والسيد خالد دودين والسيد ايهاب الرفاعي ممثلين عن محافظة الخليل والسيد وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول، الى جانب حضور عدد من قادة الاجهزة الامنية ورؤساء المجالس البلدية والقروية وممثلي المؤسسات ومدراء الادارات في شركة جوال.

وفي كلمة الافتتاح التي القاها معن ملحم، الذي رحب بالحضور وأكد التزام "جوال" ببناء مستقبل تكنولوجي أفضل لفلسطين، مضيفاً "نحن سعداء بافتتاح المعرض بحلته الجديدة"، وبين أن التجديد في المعرض لا يقتصر على الشكل فحسب، بل يتعداه إلى توفير خدمات ومنتجات جديدة، وأضاف "نحن حريصون على تقديم الأفضل لمشتركينا وإدخال التكنولوجيا الحديثة بالتعاون مع كافة الشركاء مثل خدمات الجيل الثالث، وغيرها من مظاهر التكنولوجيا التي أصبحت ضرورة".

واضاف ملحم، أن الشركة دأبت على أن يكون هناك جديد في كل عام، لافتاً إلى تعاظم مسؤوليتها تجاه المجتمع، لا سيما مع وصول عدد مشتركي جوال إلى أكثر من 2,5 مليون مشترك، ما يضعها أمام تحد للتجديد الدائم، حيث أن أحد مظاهر التجديد تتمثل في تحديث المعارض التابعة للشركة، سواء لجهة التصميم، أو الخدمات، إلى غير ذلك، مضيفاً "معرض الشركة في حلحول يشكل آخر نموذج للتجديد، حيث نكمل حالة تجدد، خاصة وأن لدينا 24 معرضاً في الضفة وقطاع غزة".

وقال: في كل عام نعمل على تحديث خمسة معارض، سواء من حيث التصاميم، أو توفير أحدث التكنولوجيا والأجهزة، منذ مدة بسيطة احتفلنا باعادة افتتاح كل من معرضنا في بلازا مول بمدينة البيرة و معرضنا ببلدة بيرزيت شمال رام الله بحلتيهما الجديدتين، وها نحن اليوم نفتتح معرضنا في حلحول وقريبا سنحتفل بافتتاح معرض "دورا" بالخليل.

وفي ختام حديث مدير عام "جوال"معن ملحم: قال: بالتأكيد يجب ان تقدم جوال كل ما هو جديد خصوصا بعد وصولنا الى اكثر من 2,5 مليون مشترك وبذلك نمثل 80% من السوق الفلسطيني، وهو تحد لنبق نتجدد باستمرار، وجزء كبير من هذا التحدي هو التجدد في سبل التواصل مع مشتركينا واهم هذه السبل هي معارض جوال، حيث نبحث بشكل مستمر عن تصميم افضل ومريح للزائر وسريع في تقديم الخدمات بطواقم مؤهلة.

-زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة ضمن زاوية المؤسسات. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play