قراصنة انينموس تهدد اسرائيل بحرب مقدسة

زمن برس: نشرت مجموعة القراصنة الإلكترونية التي تطلق على نفسها اسم انينموس، الليلة الماضية، تهديدا وجهته للحكومة الإسرائيلية باستهداف الأخيرة بحرب مقدسة.

وجاء التهديد عبر شريط فيديو بث عبر موقع اليوتيوب اكدت فيه المجموعة أن اسرائيل ترتكب جرائم بحق الإنسانية ووجت انتقادات للممارسات الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني.

واشار الشريط الى أن اسرائيل تستخدم الخداع عبر وسائل الإعلام والإفساد السياسي بهدف الحصول على تعاطف العالم.

وخاطبت المجموعة إسرائيل بالقول:" أنتم تزعمون انكم ديمقراطيون، ولكن ذلك مخالف للواقع، لديكم هدف واحد هو تحسين جودة حياتكم على حساب حرية الجماهير، و ضيق أفق الصهيونية يدعو الى اقتلاع وقتل الكثيرين، العالم يبكي وانتم تضحكون وتجهزون لهجوم جديد.

وتطرق الشريط الذي نشرته مجموعة انيموس، الى التهديدات الإسرائيلية لإمكانية شن هجوم على إيران، حيث ورد في التقرير أن إسرائيل تدفع العالم إلى كارثة نووية ولا يحق لها مهاجمة بلد بناء على أساس كاذب.

وهددت المجموعة بشن هجوم الكتروني على إسرائيل من ثلاثة مراحل المرحلة الأولى قد تبدأ خلال الايام المقبلة دون تحدد توقيت المراحل الأخرى من الهجمات او طبيعتها.

وأكدت صحيفة هآرتس التي أوردت النبأ أن مجموعة انيموس لا تنفذ كل تهديداتها، حيث كانت مؤخرا هددت بمهاجمة الموقع الالكتروني للكنيست ولم تنفذ وعدها.