Jump to Navigation


المحكمة الإسبانية العليا ترفض مظاهرة داعمة لمورينيو

مدريد: رفضت المحكمة الإسبانية العليا في مدريد السماح للجماهير بإقامة مظاهرة داعمة للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد يوم 6  نيسان الجاري.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء ما جاء في الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أنها رفضت السماح للمسيرة لتأخر تقديم طلب التظاهرة، والتي كانت مقررة السبت المقبل قبل مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن جماهير ريال مدريد دعت يوم 27 آذار الماضي إلى الخروج في مظاهرات يوم 6 نيسان، والذي سيوافق موعد مباراة ريال مدريد مع ليفانتي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وتقرر التجمع في إحدى شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، ويتم التوجه بعدها إلى ملعب سنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية، والذي سيحتضن لقاء ريال مدريد مع ليفانتي، وتتم مطالبة مسؤولي النادي بالإبقاء على مورينيو.

وتناثرت شائعات عديدة مؤخرا حول رحيل مورينيو بنهاية الموسم للتدريب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play