Jump to Navigation


الأهلي السعودي يتأهل في دوري أبطال آسيا

الرياض: عاد الأهلي السعودي من اصفهان بفوز ساحق على مضيفه سيبهان الإيراني ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وحسب ما ورد في الحياة اللندنية فقد بكر صاحب الأرض بالتسجيل عبر الألباني إكزافاهير سوكاج في الدقيقة الثالثة، قبل أن يفرض الأهلي أفضليته التامة ويصيب مرمى منافسه أربع مرات عبر البرازيليين فيكتور سيموسظ، وبرونو سيزار، والعماني عماد الحوسني، ثم قلص فرشيد طالبي الفارق بتسجيل الهدف الثاني لفريقه قبل 3 دقائق من النهاية.

 ويلعب النصر الاماراتي مع الغرافة القطري اليوم أيضا في دبي. وهو الفوز الثالث على التوالي للأهلي بعد أن تغلب على الغرافة بنتجية اثنين مقابل لا شيء، والنصر باثنين مقابل واحد في الجولتين الأوليتين، فرفع رصيده إلى تسع نقاط واقترب من حجز إحدى بطاقتي التأهل ألى الدور الثاني، في حين تجمد رصيد سيبهان عند ثلاث نقاط من فوزه على النصر في الجولة الاولى، وكان قد خسر في الثانية أمام الغرافة بنتجية واحد مقابل ثلاثة أهداف.

.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play