Jump to Navigation


مرسي يكرّم منتخب بلاده بطل كأس الأمم الأفريقية

القاهرة: كرَّم الرئيس المصري محمد مرسي، مساء اليوم الاثنين، منتخبي بلاده لكرة القدم للشباب لحصوله على كأس الأمم الأفريقية، ومنتخب كرة الطاولة لحصوله على المركز الثالث في بطولة كأس العالم.

وكرّم مرسي، مساء اليوم بقصر القبة شمال القاهرة، منتخب مصر للشباب لحصوله على بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، ومنتخب مصر الأول لكرة الطاولة لحصوله على الميدالية البرونزية للمركز الثالث في بطولة كأس العالم للعبة.

وأكد مرسي، في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم، أن "جميع المصريين يسعدون بأي إنجاز يرفع اسم مصر في أي مجال من المجالات، خاصة في مجال كرة القدم الذي يُعد محل اهتمام من الشعب بأكلمه"، مشيراً إلى أن الدولة ستبذل ما في وسعها لمساعدة جميع المنتخبات والأندية ومراكز الشباب وتوفير احتياجاتهم.، كما نقلت وكالة وينايتد برس انترناشونال.

 

وأعرب عن أمله في شباب مصر وهذا ما ظهر في المنتخبات الفائزة، مشيراً إلى أن "أغلبهم في سن العشرينيات، فالمستقبل سيكون أفضل مما كان".

ولفت الرئيس المصري إلى أن تكريمه للمنتخبين الليلة هو تكريم رمزي بجانب التكريم المادي الذي سيسعد به و"الذي سيتم في أقرب فرصة سواء لمنتخب الشباب لكرة القدم أو الفريق الأول لتنس الطاولة لأنه لا يستطيع أن يرفض للشباب طلب".

 

كان المنتخب المصري تُوِّج بطلاً لكأس الأمم الأفريقية للشباب لكرة القدم يوم السبت الفائت بعد فوزه على نظيره الغاني بركلات الترجيح 5-4 في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الغانية أكرا، وهو ما انعكس بمظاهر فرح وبهجة في الشارع المصري.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play