Jump to Navigation


فيديو: أبشع إصابة للاعب كرة سلة..تفتت ساقه فانهار رفاقه

واشنطن: لم يكن يفصل بينه وبين النهاية سوى ٧ دقائق، كان يمكن أن تمضي هذه الدقائق السبع في سبيلها، ويمضي هو إلى سبيله، لكن قدره السيئ، قلب الأمور رأساً على عقب، وقلبه من لاعب صحيح البدن يقفز ما آتته القوة أن يقفز عالياً، إلى لاعب عاجز عن المشي، أو حتى الجلوس على مقعد متحرك.

هذه هي حال كيفن وير، الذي تفتت ساقه إلى قطع، في المباراة النهائية لفريقه (لويزفيل) ضد (ديوك)، ضمن منافسات بطولة كرة السلة للغرب الأوسط الأمريكي في أنديانابوليس.

وجاء في خبر أورتده العربية نت أن كيفن حاول قتل رمية ثلاثية، فقفز في الهواء لصدها، لكنه هبط بشكل خاطئ على ساقة، التي كُسر عظمها كسرين أو ثلاثة كسور.

ولأن منظر العظم "المكسور" كان واضحاً وبشعاً، ويكاد يخترق جلده، عرف أصدقاؤه أنه يتجه إلى كارثة، فانهاروا لهول ما رأوه، وطفقوا ينتحبون، فيما خفف نفر منهم عن نفسه بذرف الدموع، بل إن بعضهم عجزت أقدامهم عن حملهم.

فيديو الاصابة الذي حقق نحو مليون و 200 ألف مشاهدة بعد نشره بساعات:

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play