Jump to Navigation


مدرب مانشستر الانكليزي: امال الفريق انتهت

 

ايطاليا: اعترف الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي اليوم الخميس بانتهاء آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لكرة القدم، وأكّد أن الدافع في المباريات المتبقية من المسابقة سيكون الابتعاد عن المنافسين التاليين له في الترتيب بقدر المستطاع.

وبعد الهزيمة في اخر مباراة في الدوري أمام ايفرتون اتسع الفارق بين سيتي صاحب المركز الثاني ومانشستر يونايتد المتصدر إلى 15 نقطة مع تبقي تسع جولات على نهاية الموسم.

ولا يعاني يونايتد على الصعيد المحلي بعدما فاز بأخر ست مباريات له في الدوري.

وقال مانشيني: "انتهى الأمر، وهذا لا يغير أي شيء لأنه يجب أن نبذل أقصى ما عندنا منذ الآن وحتى النهاية".

وأضاف: "كل فريق كبير يجب أن يحاول الاستمرار في اللعب جيداً والفوز بكل مبارياته عندما لا يستطيع الفوز بلقب".

وكان مانشيني قد أدلى بتصريح مشابه الموسم الماضي عندما تأخر سيتي بفارق ثماني نقاط وراء يونايتد مع تبقي ست جولات على النهاية لكن فريقه انتزع اللقب في اليوم الأخير من البطولة. لكن مانشيني قال: "الوضع مختلف عن الموسم الماضي. لا أعلم كيف سننهي الموسم الحالي لأن تشيلسي يبتعد عنا بفارق اربع نقاط وتوتنهام بفارق خمس نقاط".

وأضاف: "لا يزال أمامنا تسع مباريات ولهذا السبب من المهم أن نستمر في العمل بشكل قوي وجاد".

 

 

 

 

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play