Jump to Navigation


"بنزيمة" يتبرع بـ 3 مليون يورو لبناء مسجد في فرنسا

دبي: تبرع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، بمبلغ (3) مليون يورو؛ وذلك للمساهمة في بناء أحد المساجد في مسقط رأسه بمدينة ليون الفرنسية.

ونقلت صحيفة "فازا" البوسنية تصريحاً لأحد أصدقاء اللاعب أكد فيه بأن"بنزيمة" صاحب الأصول الجزائرية قد تبرع بمبلغ (3) مليون يورو من أصل مبلغ 6 ملايين لبناء أحد المساجد.

وأشار البوسني إدين أسامة نوفيتش، المقرب من اللاعب الفرنسي، إلى أن "بنزيمة" قد تكفل بالمبلغ من أجل بناء المسجد الموجود بالقرب من منزل والديه بإقليم "الرون" الفرنسي.

وأكد نوفيتش بأن اللاعب الفرنسي سارع للتبرع بهذا المبلغ بعدما سمع عن الموضوع، لافتاً إلى أنه يرتبط بعلاقة جيدة معه منذ الصغر، ويتواصل معه بشكل شبه يومي، على الرغم من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها.

 

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play