Jump to Navigation


اجتماع في مديرية جنوب نابلس تحضيراً لمبادرة إلهام فلسطين

نابلس  - عقدت مدير التربية والتعليم جنوب نابلس اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الحكومية والخاصة في قاعة مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية، وذلك في سياق جهود المديرية لتشجيع الفئة المستهدفة من مشروع إلهام فلسطين.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد وحث مديري ومديرات المدارس على المشاركة في النشاطات اللامنهجية وعلى رأسها مبادرة إلهام فلسطين والتي من شأنها أن تدعم الصفات الإبداعية لدى الطلاب.

وقال منسّق المبادرة في المديرية رئيس قسم الإشراف الأستاذ فازع دراوشة إن الاجتماع يهدف لتعريف مديري ومديرات المدارس بتفاصيل المبادرة وحث المشاركين لاستكمال مبادراتهم، حيث شاهد الحضور عرضاً تقديمياً لنماذج من المبادرات وآلية صياغة وتعبئة الطلب الكترونياً منوهاً في الوقت نفسه أن آخر موعد لإرسال الطلبات هو مساء يوم الأربعاء 20/3/2013
وفي هذا السياق قام أحمد شحادة من مدرسة ذكور جماعين الثانوية والذي شارك في المبادرة في الدورات السابقة وفاز فيها، بعرض تجربته على الحضور.

وبعد انتهاء ترشيح المبادرات ستقوم إلهام فلسطين بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة التربية العالمية بالتحقق من الأعمال وتتقييمها وتحكيمها لاختيار الفائزين وتكريمهم.

- زمن برس غير مسؤولة عن مضمون الأخبار الواردة في زاوية مؤسسات.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play