Jump to Navigation


برينان مدير للـ "سي أي إيه"

 

واشنطن: بدأ الأيرلندي الأصل جون برينان، اليوم، عمله رسميا كمدير لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي ايه)، بعد حلفه اليمين أمام الرئيس الأميركي باراك أوباما.

وذكرت وكالة "الاناضول" أن مجلس الشيوخ الأمريكي، صادق أمس، على تعيين جون برينان مرشح الرئيس الأمريكي باراك اوباما لمنصب مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، وصوت أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي بغالبية 63 صوتا على تعيين برينان (57 عاما) مقابل اعتراض 34.

وكان أوباما قد رشح برينان لذلك المنصب، خلفاً للجنرال ديفيد بتريوس، الذي استقال في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب فضيحة جنسية.

يذكر ان برينان هو كبير مستشاري اوباما لمكافحه الارهاب ومهندس استراتيجيه الطائرات، التي تعمل بدون طيار، وامضي 25 عاما في (سي آي ايه) قبل ان يصبح اول مدير للمركز الوطني لمكافحه الارهاب عام 2004.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play