Jump to Navigation


مسؤول عسكرى أمريكى: إسرائيل ستهاجم إيران بمفردها

 

واشنطن: قال قائد القوات الأمريكية فى الشرق الأوسط وجنوب آسيا الجنرال جيمس ماتيس، خلال كلمة له أمام لجنة الشئون العسكرية فى مجلس الشيوخ الأمريكى: "إنه ليس لديه شك فى أن إسرائيل ستهاجم إيران بمفردها، فى حال وصلت إلى نقطة حاسمة فى تطوير برنامجها النووى".

وأوضحت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن تصريحات ماتيس، الذى سيتقاعد من منصبه هذا الشهر، جاءت رداً على سؤال طرحه السيناتور الأمريكى ليندسى جراهام، حول اعتقاده بأن إسرائيل ستضرب إيران بمفردها.

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" ان ماتيس قال حول دور الولايات المتحدة فى حال نفذت إسرائيل هجوماً عسكرياً على إيران، "ذلك يعتمد على ما هو هدف الضربة، هل هى لمنعهم أو لتأخيرهم، وكم من الوقت يمكن تأخيرهم"، رافضاً مع ذلك تحديد نوع التدخل العسكرى الأمريكى، وماذا سيستهدف بالضبط فى حال احتاج الأمر لذلك.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play