Jump to Navigation


إيران تتهم مقرر الأمم المتحدة بتلقي رشاوي من واشنطن

 

طهران: اتهم السكرتير العام للمجلس الأعلى الإيراني لحقوق الإنسان محمد جواد لاريجاني، اليوم الجمعة، مقرر الأمم المتحدة الخاص بحقوق الإنسان في إيران أحمد شهيد، بتلقي رشاوي من الولايات المتحدة.

ونقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية عن لاريجاني قوله إن شهيد يتلقى أموالا من وزارة الخارجية الأمريكية، مضيفا أن الهدف الوحيد من دفع الولايات المتحدة لهذه الأموال هو أن يكون المقرر الأممي بوقا لها يردد الاتهامات التي توجهها ضد طهران. 

وقالت شبكة "محيط" للأنباء أن لاريجاني أشار إلى أن "الأموال التي يتلقاها المقرر الأممي من الولايات المتحدة دفعته لأن يكتب عن أي شيء سوى ما ترغب فيه واشنطن من ادعاءات ضد إيران، مؤكدا على أن هذه الادعاءات لا دليل على صحتها.

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية رامين مهمانبرست قد أدان يوم الأحد الماضي تقرير شهيد، حول أوضاع حقوق الإنسان في إيران، واصفا هذا التقرير بأنه غير محايد ويفتقر للقيمة القانونية، ويأتي في سياق الادعاءات الغربية المتكررة ضد إيران.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play