Jump to Navigation


نجاد: فلسطين أصبحت قضية عقائدية ودينية

 

طهران: اعتبر الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد" أن قضية تحرير القدس أصبحت هدفاً مشتركاً لكل المسلمين والشعوب التواقة للحرية في العالم".

ونقلت وكالة "مهر" الإيرانية للأنباء عن أحمدي نجاد قوله لدى استقباله نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق "إن قضية تحرير فلسطين باتت قضية عقائدية ودينية.. وحتى إذا لم ننظر للقضية الفلسطينية من منظور ديني فهي بلا شك قضية جوهرية ومصيرية للمنطقة والعالم بأسره"، مضيفاً "أن مستقبل المنطقة برمتها يرتبط بمصير تحرير القدس الشريف".

وأعرب أحمدي نجاد عن أمله "بأن تصب تطورات المنطقة لصالح قضية تحرير فلسطين"، مؤكداً "وقوف الشعب الإيراني بجانب الشعب الفلسطيني المضطهد والنصر بات قريباً ويلوح بالأفق" وفقاً لما نقلته وكالة يونايتد برس انترناشونال.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play