Jump to Navigation


الإدعاء الإيطالي: حفلات برلسكوني كانت للدعارة

ميلانو: قال الإدعاء في محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني بتهمة ارتكاب جرائم جنسية يوم الاثنين إن الحفلات التي كان يقيمها في فيلته في ميلانو كانت للدعارة وليست حفلات عشاء فاخرة كما يدعي.

وقال المدعي انطونيو سانجيرمانو في المرافعات الختامية في محاكمة برلسكوني بتهمة ممارسة الجنس مع عاهرة قاصر إن الحفلات تضمنت وجبات عشاء ورقصات ماجنة وممارسة للجنس بين مذيعات تلفزيون طامحات وضيوف مدعوين.

 

وقال برلسكوني في بيان "أشعر بالدهشة بعض الشيء من مرافعات الإدعاء الختامية وأجدها مسلية بعض الشيء".

 

وزادت الفضائح التي تحيط ببرلسكوني من نفور الأحزاب الأخرى من التعاون معه في البرلمان بعد الانتخابات غير الحاسمة التي أجريت الاسبوع الماضي على الرغم من نجاحه في قيادة كتلة يمين الوسط الى المركز الثاني في الانتخابات بعدما كانت اقرب إلى التفسخ الخريف الماضي.

 

وينفي برلسكوني الاتهامات بدفع أموال مقابل ممارسة الجنس مع راقصة مغربية تدعى كريمة المحروق عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما وكذلك إساءة استخدام سلطته عندما كان رئيسا للوزراء بالافراج عنها من مقر شرطة ميلانو عندما احتجزت للاشتباه في قيامها بالسرقة في مايو أيار 2010.

 

وتنفي كريمة المحروق المشهورة باسم (روبي) ممارسة الجنس مع برلسكوني (76 عاما) في الحفلات التي اقيمت في فيلته أو في أي مكان آخر.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play