Jump to Navigation


بريطانيون يتبرعون بمطار وقطيع من الأبقار وأسطول سيارات

لندن: ترك مانحون بريطانيون في وصاياهم قطيعاً من الأبقار وأسطولاً من السيارات ومطاراً، كتبرعات لصالح الجمعيات الخيرية في بلادهم.

ونقلت وكالة يونايتد برس انترناشونال اليوم الاثنين، أن من بين التبرعات الغريبة التي حصلت عليها الجمعيات الخيرية، سيارة إسعاف من الحرب العالمية الثانية، وبنادق، وسيارة رولز رويس من طراز بنتلي صُنعت عام 1925.

وأضافت أن غالبية الجمعيات الخيرية البريطانية جمعت آلاف الجنيهات الاسترلينية من وراء مثل هذه التبرعات بعد عرضها للبيع، وقامت واحدة منها ببيع تمثال صغير لقرد، بقيمة 23 ألف جنيه استرليني.

وقامت الجمعية الخيرية التي حصلت على قطيع الأبقار ببيعه بقيمة 500 جنيه استرليني للبقرة الواحدة.

ونسبت إلى مصادر في جمعيات خيرية بريطانية قولها إن "بعض التبرعات التي تركها المانحون في وصاياهم غير متوقعة، لكنها موضع تقدير سواء أكانت مالاً أو أشياء ثمينة، لأنها تساعد على جمع الأموال المطلوبة".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play