Jump to Navigation


منتخبنا يحصد المركز الثالث في البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية بمسقط

 

مسقط: أنهى منتخبنا للجامعات مشواره في البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية بحصوله على المركز الثالث.

وجاء الفوز بعد مشوار طويل من المباريات، حيث فاز منتخبنا في الدور الاول على كل من جامعة نزوة وكاية الخليج

انهى منتخبنا الفلسطيني للجامعات مشواره بحصولة على المركز الثالث بعد مشوار طويل حيث فاز في الدور الاول على كل من جامعة نزوة وكاية الخليج، وفي نفس الدور خسرة جامعة سحاق وتقنية مسقط.

و في دور الثمانيه سحق منتخبنا منتخب جامعة كالدونيان بنتيجة 2-0 لينتقل الى المربع الذهبي و يلاقي منتخب جامعة صحار مرة اخرى حيث خسر منتخبنا المباراة بشوطين مقابل شوط.

وفي مبارات تحديد المركز الثالث والرابع فاز منتخبنا على منتخب جامعة ابراء و بذلك حل منتخبنا ثالثا خلف منتخب جامعة صحار الذي حل بالمركز الاول و منتخب جامعة مجان الذي حل ثانيا.

و الجدير ذكره ان منتخب جامعة صحار حامل برونزية آسيا و منتخب ابراء هو حامل فضية آسيا للكرة الطائرة الشاطئية.

وفي نهاية البطولة كرم الاتحاد العماني الفائزين وقدم هدية تذكارية للمنتخب الفلسطيني وعبر عدي دراغمة بكلمة شكر عن امتنانه لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، وقدم لهم دروع تذكارية لكل من وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play