Jump to Navigation


القضاء المصري يلزم مرسي بهدم الأنفاق

 

القاهرة: قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري بهدم الأنفاق القائمة بين مصر وغزة وعددها 450 نفقًا رئيسيًا و750 نفقاً فرعيًا بإجمالي 1200 نفقًا.

وقالت شبكة اللإعلام العربية إن ذلك جاء بعد الدعوى التي أقامها كل من رضا بركاوى المحامية و"حمدي الفخراني" عضو مجلس الشعب السابق، والتي طالبا فيها  بإلزام الرئيس المصري محمد مرسي بهدم الأنفاق القائمة بين سيناء وغزة وعددها 450 نفقًا رئيسيًا و750 نفقاً فرعيًا بإجمالي 1200 نفقًا.

واختصم "الفخراني" في دعواه كل من الرئيس مرسي بصفته رئيس الجمهورية المصرية، ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الأركان ووزير الداخلية ورئيس الوزراء بصفتهم.

وأشار "الفخراني" في الدعوى" أن تلك الأنفاق تستغل في تهريب السولار والبنزين المصري المدعم إلى حركة حماس في غزة، والتي تقوم بدورها ببيع الفائض إلى إسرائيل، وتستغل لتهريب الأسلحة والمخدرات داخل سيناء مما يهدد الأمن القومي ووقف إهداء الغاز والكهرباء إلى حماس".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play