Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أفران سامسونج الجديدة فرنين بفرن

 

 

دبي: قدمت شركة  سامسونج تصاميم وتقنيات مبتكرة تعطي مستخدميها تجربة لا مثيل لها، حيث عمدت شركة سامسونج إلى اختيار أجمل التصاميم بأدق التفاصيل وأرقى الألوان لتكون عصرية بامتياز بل واهتمت بابتكار أفكار وتقنيات تجعل من أفرانها الأفضل والأكثر تميزا بين منافسيها على الإطلاق.

ركزت سامسونج عند إنتاجها السلسلة الأخيرة من الأفران على عدة ميزات، حيث هدفت لتحقيق طهو متساو لعدة أطباق في وقت واحد، فبفضل الفرن الكهربائي من سامسونج سيتم طهي جميع الأطباق بعناية وبصورة متساوية مما يضمن الحصول على أفضل مذاق ممكن حتى آخر مرة.

كما عملت على تصميم الرفوف بطريقة متراكبة ليصبح إخراج الأطباق الساخنة من الفرن أكثر أمانا، وذلك أن أرفف الفرن موضوعة على حامل يمكن سحبه إلى الخارج بسهولة كبيرة، مما يمنح راحة وامان لا مثيل لهما عند إخراج الأطعمة من الفرن. هذا فضلا عن نظام الباب المرن حيث تم تصميم باب الفرن بطريقة تجعله خفيف الوزن لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة، فيتميز باب الفرن بميزة الفتح والغلق السلس والمرن وبهذا لم تعد هناك حاجة لقوة خارقة لفتح باب الفرن.

وتحوي أفران سامسونج هذه 18 برنامجا للطهي ليتناسب مع نوع الطعام ، ومروحتين تعملان على توزيع الحرارة والهواء الساخن بشكل فعال لتحقيق نتائج أفضل وأسرع فضلا عن ثلاثة طبقات من الزجاج الحراري التي تحتفظ بالحرارة وتسرع عملية الطهي، وبهذا سعت سامسونج لتكون أفرانها الأكثر تلبية لحاجات العصر ورغبات المستهلك.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: : Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex، Tefal, Pyrex,Tescoma, Luminarc, BaByliss , Krups, Cristal D'arques    بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tescoma وTefal( أواني الطبخ)،  Pyrex و Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play