Jump to Navigation


فيرغسون: لا نريد التخلي عن ناني

 

لندن: كشف السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بأن فريقه بدأ مفاوضات لتجديد عقد الجناح البرتغالي لويس ناني الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2014.

وقال فيرغسون لوكالة الانباء الفرنسية «نريد الاحتفاظ بخدماته من دون أدنى شك. يستطيع ناني تسجيل أهداف رائعة وهو يملك موهبة كبيرة ويستطيع تغيير مجرى المباراة في اي لحظة».

وتابع فيرغسون: «يتحدث ديفيد جيل (المدير التنفيذي) مع وكيل أعمال اللاعب حالياً، اللاعب يريد مركزاً ثابتاً في التشكيلة الأساسية ويستطيع أن يضمن ذلك من خلال ثبات مستواه».

وكان ناني غاب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وقد تألق في مباراة فريقه الأخيرة ضد ريدينغ في مسابقة الكأس الأحد الماضي وسجل هدفاً وكان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله المكسيكي خافيير هرنانديز الهدف الثاني ليخرج فريقهما فائزا 2-1.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play