Jump to Navigation


أتلتيكو مدريد يواجه خطر فقدان اللقب غدا

مدريد: يواجه أتلتيكو مدريد الإسباني خطر فقدان لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، عندما يحلّ ضيفاً على روبن كازان الروسي غداً الخميس في إياب الدور الثاني.

وكان أتلتيكو مدريد - بطل نسختين من النسخ الثلاث الأخيرة - مُني بخسارة قاسية على أرضه 0-2 ذهاباً على الرغم من لعب الضيوف بعشرة لاعبين، وبات بحاجة إلى ثلاثية نظيفة لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه، بيد أن مهمّة ثاني الليغا لن تكون سهلة أمام الفريق الروسي الذي سيكون مؤازراً بجماهيره وسيسعى بدوره إلى حجز بطاقته.

ويعاني أتلتيكو مدريد من الإرهاق كونه ينافس على 3 جبهات هي (الدوري والكأس المحلّيتان والمسابقة القارية) في وقت يستفيد روبن كازان من توقّف الدوري المحلّي في بلاده وبالتالي هو في أتمّ الجاهزية لإخراج حامل اللقب.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة، وهو يعوّل على هدّافه الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا لهزّ شباك مضيفه، بعدما عجز عن ذلك ذهاباً، إلى جانب الأوروغواياني كريستيان رودريغيز والبرازيلي دييغو كوستا.

ودفع أتلتيكو مدريد ثمن مجازفته أمام روبن كازان ذهاباً كونه كان متخلّفاً بهدف وحيد حتى الوقت بدل الضائع، عندما حصل على ركلة ركنية وصعد خلالها حارس مرماه سيرخيو اندريس اسينخو إلى منطقة جزاء الضيوف بهدف المساندة في إدراك التعادل بيد أن الكرة ارتدت للفريق الروسي وتمكّن من تسجيل الهدف الثاني داخل المرمى الخالي.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play