Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مستشفى إسرائيلي على الحدود لمنع دخول المصابين السوريين

 

تل أبيب: قال الجيش الاسرائيلي انه في اعقاب مشاورات لقيادة الشمال، فقد تقرر اقامة مستشفى في المنطقة التي باشر في اعدادها لنقل سوريين غير مسلحين يحاولون التسلل الى اسرائيل، هرباً من المواجهات او بسبب اصابتهم، بحسب ما ذكرت صحيفة الحياة اللندنية.

ووفقا للصحفية، فقد جاء هذا القرار بعد نقل سبعة جرحى سوريين الى مستشفى صفد، كانوا اقتربوا من الحدود وحاولوا التسلل لكن الجيش ضبطهم ونقلهم للعلاج.

وكثف الجيش انتشار دورياته في المنطقة، خشية استغلال تنظيمات معادية تصعيد المواجهات وتدفق مئات السوريين الى الحدود، كما حصل في لبنان والاردن، طلباً للجوء الى اسرائيل.

من جهته، اعلن وزير المالية الإسرائيلي "يوفال شطاينتس"، ان "بلاده غير معنية باستقبال لاجئين سوريين" فيما عبر رئيس اركان الجيش "بيني غانتس" عن خشية بلاده من ازدياد انتشار العناصر الجهادية الارهابية في المنطقة، وبشكل خاص في سورية واقترابها من الحدود، قائلا:"ان الجبهة السورية كانت الاكثر هدوءاً على مدى الاربعين سنة الماضية إلا ان هذه العناصر بدات تتزايد خلال السنة الاخيرة وظهورها في المنطقة يشكل قلقاً وخطراً.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play