Jump to Navigation


الاتحاد الأوروبي لن يعلن "حزب الله" منظمة ارهابية

 

تل أبيب:  تشير التقديرات في وزارة الخارجية الاسرائيلية الى أن الاتحاد الأوروبي سيمتنع في هذه المرحلة عن الاعلان عن حزب الله اللبناني كمنظمة ارهابية بخلاف الانباء التي نشرت بالسابق حول هذا الموضوع بالرغم من تحميل حكومة بلغاريا حزب الله مسؤولية الهجوم في منتجع "بورغاس" العام الماضي.

ومن اجل ادخال حزب الله الى قائمة المنظمات الارهابية لـ الاتحاد الأوروبي يتوجب أن يصدر القرار بالإجماع وإلى الان -كما يبدو- فإن فرنسا وألمانيا تعارضان هذه الخطوة من المتوقع أن تبادرا على احباطها بحسب ما تشير اليه التقديرات الاسرائيلية.

هذا ويعني ادخال حزب الله الى قائمة المنظمات الارهابية لـ للاتحاد الاوربي مصادرة ممتلكات وأموال المنظمة في اوربا وحظر دخول اعضاء المنظمة الى دول الاتحاد الاوربي.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية "فليب لأليف":" حتى الآن فقد تحدث وزير الخارجية البلغاري عن فرضيات فقط بخصوص ضلوع حزب الله بهجوم "بورغاس" وقرار بهذا الشأن لا يمكن لدول الاتحاد الاوربي اتخاذه الى على أساس أدلة مثبتة وهذا الامر معقد وحساس جدا".

زمن برس

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play