Jump to Navigation


"إليسا" في الرياض بعد أنباء منعها.. شكرت الوليد بن طلال

"إليسا" في الرياض بعد أنباء منعها.. شكرت الوليد بن طلال

زمن برس، فلسطين:  زارت المطربة اللبنانية الشهيرة “إليسا”، العاصمة السعودية الرياض، بعد أيام فقط عن تداول خبر حول منعها من دخول المملكة، في أعقاب جدل دار مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ.

وتداول ناشطون، مشاهد تظهر “إليسا” تتجول في أحد المجمعات بالرياض، دون ارتداء أي غطاء على الرأس، أو عباءة، وذلك بعد سريان القانون الجديد الذي يتيح للنساء الخروج دون عباءة، بشرط أن يكون الزي محتشما.

بدورها، أكدت “إليسا” صحة الفيديوهات المتداولة، ووجهت شكرا لمالك قنوات “روتانا”، الأمير الوليد بن طلال، والرئيس التنفيذي لذات المجموعة، رجل الأعمال الكويتي، سالم الهندي.

وقالت “إليسا” إن اجتماعها بالوليد بن طلال، والهندي كان مميزا، وأنهما أكرماها بحسن الضيافة، وحفاوة الاستقبال.

ولفتت إلى أن الاجتماع تمحور حول ترتيب وتنسيق الأعمال المقبلة، إذ تنشر “إليسا” ألبوماتها عبر “روتانا”.

وكان تركي آل الشيخ، هاجم “إليسا” بعنف، وقال إنه لم يدعها لموسم الرياض بسبب أسلوبها، رغم محاولاتها تبرير تغريدة قالت فيها إنها لن تأتي إلى الرياض بدعوة منه.

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play