Jump to Navigation


نتنياهو يدعو المستوطنين للتصويت له ويُهدّد بمعركة ضد حماس

نتنياهو يدعو المستوطنين للتصويت له ويُهدّد بمعركة ضد حماس

زمن برس، فلسطين:  واصل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي’،بنيامين نتنياهو، إطلاق التهديدات ضد قطاع غزة، مع اقتراب انتخابات " الكنيست" المقررة يوم الثلاثاء القادم السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن نتنياهو قوله : "خضنا مع حماس ثلاث معارك، وأعتقد أنه لن يكون هناك مفر من الذهاب إلى معركة جديدة حقيقية ضدهم".

وأضاف نتنياهو : " أنا أفهم محنة سكان الجنوب (مستوطني غلاف غزة). أستطيع أن أنظر لهم بعيوني وأخبرهم أنه ربما يتعين علينا العمل ضد حماس لذا لن يكون هناك مفر من حملة عسكرية واسعة، ولهذا الغرض امنحوني ثقتكم وتعالوا للتصويت لي".

وكشف البيت الأبيض مساء اليوم السبت أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أعلن في تغريدة له أنه اتفق مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو خلال محادثه هاتفية بينهما انه يتفق على إمكانية انشاء تحالف دفاعي مشترك، بعد اجراء الانتخابات الإسرائيلية.

وقال ترامب عبر (تويتر) "كانت لي مكالمة اليوم مع حكومة الاحتلال نتنياهو لبحث إمكانية المضي قدما في معاهدة الدفاع المشترك بين الولايات المتحدة ودولة الاحتلال، والتي من شأنها أن تزيد ترسيخ التحالف الهائل بين بلدينا".

وأضاف ترامب "إنني أتطلع إلى مواصلة هذه النقاشات بعد الانتخابات الإسرائيلية عندما نلتقي في الأمم المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر".

وكان نتنياهو قد هدد في تصريحات له أمس، بشنّ حرب جديدة على قطاع غزة، إذ قال ردا على سؤال حول إمكانية إصدار أمر للاحتلال بإعلان الحرب على قطاع غزة في الأيام القليلة المتبقية قبل الانتخابات : "إن ذلك قد يحصل في كل لحظة".

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play