Jump to Navigation


القبض على مطلوبين.. ضبط مخدرات شرقي القدس

القبض على مطلوبين.. ضبط مخدرات شرقي القدس

زمن برس، فلسطين:  قال جهاز الأمن الوقائي في محافظة القدس إنه ضبط كمية كبيرة من مادة يشتبه انها مخدرات من نوع قنب هندي وماريجوانا ( قدر وزنها بحوالى ٤٠ كيلو غراما ) وذلك اثناء تفتيش أحد المنازل وفقا للنظام والقانون في بلدة عناتا وذلك خلال مهمة مشتركة مع الأجهزة الامنية.

واضاف الجهاز في بيان له، انه تم ضبط مبلغ مالي في نفس البيت الذي تم ضبط المخدرات فيه، وتم التحرز على المضبوطات من المواد المخدرة والمبلغ المالي وفقا للقانون لاستكمال الإجراءات القانونية بالقضية.

كما تم ايضا إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين على خلفيات جنائية في بلدة عناتا وتم تحويلهما لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

وتابع البيان انه ومن خلال الحديث مع سكان بلدة عناتا أعربوا عن ارتياحهم وثقتهم بالأجهزة الأمنية لفرض النظام والقانون في البلدة ومحاربة الجرائم المجتمعية بكافة اشكالها من مخدرات وسرقات وتهريب، خاصة وان تلك الجرائم تساهم في زعزعة السلم الأهلي وتهدد الامن الانساني والاستقرار المجتمعي .

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play