Jump to Navigation


تقرير طبي مسرب يكشف سبب وفاة اسراء غريب

تقرير طبي مسرب يكشف سبب وفاة اسراء غريب

زمن برس، فلسطين:  كشفت وثائق لتقرير طبي قضائي رسمي أن سبب وفاة الفتاة الفلسطينية "إسراء غريب" نجمت عن مضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها.

وأوضح التقرير أن السبب المباشر للوفاة هو "قصور حاد في الجهاز التنفسي، نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر نتيجة لمضاعفات الاصابات المتعددة التي تعرضت لها الفتاة".

وأضاف التقرير، الذي تداولته وسائل إعلام وناشطون، أن "غريب" كانت تشكو من ألم أسفل الظهر، وتبين بالفحص وجود جرح قطعي، يقع بشكل عمودي على الحاجب الأيمن، فضلا عن كدمات قديمة وحديثة على الأطراف العلوية، كما تبين إصابتها في الأربطة، وكدمات وكسور في المعصم.

كما عثر على إصابة الفتاة بكدمات في فروة الرأس، علما أن عظام الجمجمة خالية من الكسور.

وكانت وزارة العدل الفلسطينية أكدت أن اختصاصي الطب الشرعي في بيت لحم، أشرف القاضي، قام بتسليم التقرير النهائي للطب العدلي، والمتعلق بإجراء الصفة التشريحية على جثة المتوفاة، إلى النيابة العامة، صاحبة الاختصاص في التحقيق وتحريك الدعوى العمومية.

وفي السياق، أعلنت النيابة العامة، مساء الثلاثاء، عقد مؤتمر صحفي لعرض ما توصلت إليه من نتائج، الخميس.

اسراء 1

اسراء 11

اسراء 2

 

123

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play