Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


‏غالانت يلتقي برؤساء مستوطنات الضفة الغربية.. وهذه أبرز القضايا التي نوقشت..!

‏غالانت يلتقي برؤساء مستوطنات الضفة الغربية.. وهذه أبرز القضايا التي نوقشت..!

زمن برس، فلسطين:  ‏كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، أن وزير حرب الاحتلال الصهيوني الجديد يوآف جالانت التقى برؤساء المستوطنات في الضفة المحتلة.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أن رؤساء المستوطنات بالضفة المحتلة ركزوا حديثهم على 3 قضايا رئيسية: انعقاد ما يسمى بـ" المجلس الأعلى للتخطيط في الإدارة المدنية" للمصادقة على البناء في المستوطنات في الضفة الغربية، ومحاربة ومنع الفلسطينيين من استغلال اراضيهم فيما يسمى المنطقة C ، وملء الشاغر من أقسام الإدارة المدنية التي تقدم خدمات للمستوطنين.

وبدوره، تساءل غالانت قائلاً:" ما هو أهم موضوع يشغلكم، فقال الجميع بالإجماع: "نقل صلاحيات الإدارة المدنية إلى المكاتب الحكومية- للوزير سموترتش"".

وفي الإطار، التقى الوزيران في حكومة الاحتلال وزير الحرب جالانت ، ووزير المالية سموتريتش والجيش، اليوم في مكتب نتنياهو كاجتماع وساطة بعد نزاع الجمعة الماضي حول اخلاء البؤرة الاستيطانية في شمال الضفة الغربية.

ويُشار إلى أن النزاع الناتج عن مطالبة سموترتش بصلاحيات يريدها من الجيش، لا يرغب جالانت بالتخلي عنها.

جدير ذكره أنه حصل خلاف مؤخراً حول إزالة أحد البؤر الاستيطانية في الضفة الغربية المحتلة ما بين وزير حرب الاحتلال يوآف جالانت ووزير المالية بتسأليل سموتريتش.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play