Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اشتباكات ببلاطة ونابلس ومواجهات واعتقالات بالضفة

اشتباكات ببلاطة ونابلس ومواجهات واعتقالات بالضفة

زمن برس، فلسطين:  اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، أنحاء متفرقة من الضفة الغربية لتنفيذ حملة اعتقالات، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الاحتلال في مناطق عديدة، واشتباكات مسلحة في مخيم بلاطة ونابلس.

وفجر اليوم الثلاثاء، ️اقتحمت قوات الاحتلال حي خلة العامود بنابلس، وداهمت منزل عائلة الأسير المحرر محمد صبحي طبنجة، وطالبت عائلته بتسليم نفسه.

واقتحمت قوة أخرى من جيش الاحتلال، مخيم بلاطة شرقي نابلس، ودهمت منزلي الوزير والأغبر، قبل اعتقال الشابين علاء الوزير وصدقي الأغبر.

واستهدف مسلحون قوات الاحتلال خلال انسحابها من حي خلة العامود، ومخيم بلاطة.

وشدد جيش الاحتلال إجراءاته العسكرية قرب بلدة دير شرف، قبل أن يعتقل 4 فلسطينيين من محافظات، طوباس ونابلس وجنين.

واقتحمت آليات عسكرية إسرائيلية أطراف بلدة دير شرف، بالقرب من المفرق المؤدي إلى محافظتي جنين وطولكرم، وشرعت بتفتيش المركبات الفلسطينية.

واعتقل جيش الاحتلال 4 فلسطينيين، بينهم محام، عقب تفتيش مركباتهم على مدخل بلدة دير شرف.

وذكر نادي الأسير بأن المعتقلين هم: المحامي بهاء بشارات من بلدة طمون، ويحيى أبو سالم وصالح الكردي من نابلس، ومعتصم المصري من جنين.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play