Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط حبوب مخدرة تُباع بدون وصفة طبية في الخليل!

ضبط حبوب مخدرة تُباع بدون وصفة طبية في الخليل!

زمن برس، فلسطين:  تمكنت شرطة مكافحة المخدرات اليوم وبالتعاون مع مديرية صحة شمال الخليل من ضبط أكثر من 1200 حبة من الحبوب المخدرة كانت تباع داخل صيدلية ببلدة بني نعيم شمال الخليل.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن وبناء على معلومات توافرت لشرطة مكافحة المخدرات تتعلق بحيازة احد مروجي المخدرات على كمية من المواد المخدرة في بلدة بني نعيم، على الفور قامت قوة من الشرطة بعمل حاجز تفتيش حيث تم القبض على المشتبه فيه وضبط ما بحوزته من مخدرات.

وأضاف ارزيقات بأنه وخلال عملية تفتيش المركبة عثر بداخلها على 37 حبة من حبوب لاريكا المخدرة حيث تبين بأن مصدر هذه الحبوب هي من داخل صيدلية في البلدة، بناء على ذلك تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش تلك الصيدلية وخلال عملية التفتيش بحضور طبيب من مديرية الصحة عثر بداخلها على 1204 حبة من هذه الحبوب المخدرة دون وجود فواتير رسمية والتي يمنع تداولها إلا بوصفة طبية .

وأضاف ارزيقات بأنه قد تم ضبط جميع هذه الحبوب والقبض على مروجها وصاحب الصيدلية والتحفظ عليهما لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما حسب الأصول.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play