Jump to Navigation


برشلونة يكشف قائمة لاعبيه في مسابقة دوري الأبطال

برشلونة يكشف قائمة لاعبيه في مسابقة دوري الأبطال

زمن برس، فلسطين:  كشف نادي برشلونة الإسباني عن قائمته الكاملة لخوض منافسات الموسم الجديد (2019-2020) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ابتداء من دور المجموعات.

وأعلن الفريق الكتالوني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة "الإنترنت" وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في دوري الأبطال.

وتضمنت قائمة الفريق الكتالوني الصفقات الجديدة وعلى رأسها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وفيما يلي قائمة لاعبي برشلونة لدوري الأبطال:

مارك-أندريه تير شتيغن،‏ نوربيرتو نيتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي،‏ كليمونت لينغليت ‏توديبو،‏ نيلسون سيميدو، موسى واغي، جوردي ألبا، جونيور فيربو، هيروكي آبي، ‏آراوغو، ‏سارسانيداس، فرينكي دي يونغ، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتش، أرثور هينريك ميلو، أرتورو فيدال، سيرجي روبيرتو،‏ كارليس ألينيا، ليونيل ميسي، أنطوان غريزمان، عثمان ديمبلي، لويس سواريز.

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونز ليغ" قد أوقعت برشلونة في مجموعة قوية، إلى جانب كل من بوروسيا دورتموند الألماني، إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براغ التشيكي.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play