Jump to Navigation


تحذير "صارم" إلى ميسي: لا تتناول العشاء مع رونالدو

تحذير "صارم" إلى ميسي: لا تتناول العشاء مع رونالدو

زمن برس، فلسطين:  حذر لاعب كرة القدم الفرنسي باتريس إيفرا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تناول العشاء مع كريستيانو رونالدو، بعد أن تذكر موعد الغداء المشهور مع النجم البرتغالي.

وكان إيفرا ذات مرة حذر العالم كله من تناول الطعام مع  كريستيانو رونالدو لأن الأمر سيتحول إلى "تدريب"، والآن ها هو يحذر ليونيل ميسي طالبا منه رفض تناول وجبة طعام مع رونالدو، وفقا لما ذكرته صحيفة ذي صن البريطانية.

وبعد احتفال قرعة بطولة التشامبيونزليغ، الخميس، وما رافقها من ضجة بعد الطلب من رونالدو وميسي أن يخرجا لتناول الطعام معا، علق إيفرا على حسابه في تويتر تعليقا ضاحكا.

وجاء التعليق أن رونالدو وجه دعوة إلى إيفرا يسأله فيها عما إذا كان سيحضر لتناول الطعام معه ورد إيفرا في التغريدة نفسها يقول "شكرا لك.. لقد اعتزلت الكرة، لذلك لست بحاجة إلى جلسة تدريبية أخرى" وأرفقا برموز تعبيرية ضاحكة.

وكان مدافع وست هام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي السابق قد سبق له التغريد عن رونالدو قائلا "إنه آلة"!!

وأضاف إيفرا "فقط لا تذهب إلى منزله لتناول طعام الغداء، فذلك يشبه جلسة تدريبية أخرى"!

وكان مقدم العرض في احتفالية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ريشمين شودوري طالب خلال الحفل النجمين بالذهاب إلى تناول الطعام معا على الفور، في إشارة إلى تصريحات رونالدو الأخيرة.

وجاءت هذه اللفتة من شودوري بعد أن صرح رونالدو في سابق بأنه لم يسبق أن العشاء مع ميسي أثناء لعبهما في إسبانيا، وأضاف "لكنني آمل أن يحدث ذلك في المستقبل، سيكون أمرا لطيفا".

وبعد تعليق شودوري، ضجت القاعة بالهتافات والضحك، خصوصا من جانب النجمين البرتغالي والأرجنتيني.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play