Jump to Navigation


بتمويل من أيبك، "عطاء فلسطين" تنفذ حملة توزيع حقائب وقرطاسية مدرسية بخانيونس

زمن برس، فلسطين:  شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية أمس الثلاثاء 27 أغسطس، وبتمويل كريم من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) بتنفيذ حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" لتوزيع الحقيبة والقرطاسية المدرسية على طلبة المدارس.

وهذا العام استهدفت الحملة حوالي مئتي طالب/ـة ممن يعيشون ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة، إضافة الى عدد من الأطفال الأيتام، من مدرستين في محافظة خانيونس مدرسة عبسان الأساسية للبنات ومدرسة عبسان الأساسية للبنين الفترتين الصباحية والمسائية وقد نفذت الحملة موظفو عطاء فلسطين بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مديرية شرق خانيونس وعدد من الصحفيين.

وذكرت رجاء أبو غزالة مؤسس ومدير عام الجمعية، ان هذه الحملة تنفذ في بداية كل عام دراسي وبلغ عدد المستفيدين منها على مدار 17 عام متتالية قرابة 8000 طالب/ـة من قرى القدس ومناطق الضفة الغربية (مناطق ج) وجميع محافظات قطاع غزه.

وتقدمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، نيابة عن الأسر المستفيدة من الحملة، بالشكر والتقدير الى شركة أيبك على مساهمتهم الطيبة ودعمهم المتواصل لفئة الأيتام والأسر العفيفة، ودعت المؤسسات والشركات الى مواصلة العطاء في الحملات الإغاثية التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة والضفة الغربية وقري القدس، حيث يتم التجهيز حاليًا لحملتها الشتوية” دفا وعفا".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play