Jump to Navigation


فيديو: مانشستر سيتي يضيق الخناق على ليفربول بتخطي بورنموث

مانشستر سيتي يضيق الخناق على ليفربول بتخطي بورنموث

زمن برس، فلسطين:  تخطى "حامل اللقب" مانشستر سيتي عقبة مضيفه بورنموث بثلاثية لهدف مساء الأحد على ملعب "فيتاليتي" ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أجويرو في الدقيقتين 15، و64 على التوالي، ورحيم سترلينج بالدقيقة 43، فيما أحرز هدف بورنموث الوحيد هاري ويلسون في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني، وبفارق نقطتين وراء المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 4 نقاط.

فوز أول

بدوره، سقط توتنهام هوتسبير في فخ هزيمة مفاجئة بهدف نظيف أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد بفضل هدف البرازيلي جويلتون.

وأكمل جويلتون، المنضم في صفقة قياسية للنادي بلغت 40 مليون جنيه استرليني (49 مليون دولار)، هجمة مرتدة بتسديدة في المرمى بالدقيقة 27، إذ حافظ على هدوئه ليهز شباك هوجو لوريس بعد تمريرة من كريستيان أتسو.

وكان ستيف بروس مدرب نيوكاسل بحاجة لهذا الفوز بعد خسارته أول مباراتين بعد توليه المسؤولية عقب رحيل رفائيل بنيتز هذا الصيف.

وفي مباراة أخرى، تعادل وولفرهامبتون مع بيرنلي بهدف لمثله.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play