Jump to Navigation


اجتماع عاجل لـ "الكابينت" برئاسة نتنياهو لبحث عملية رام الله

اجتماع عاجل لـ "الكابينت" برئاسة نتنياهو لبحث عملية رام الله

زمن برس، فلسطين:  اجتمع المجلس الوزاري المُصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت" برئاسة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اعقاب اصابة 3 مستوطنين بجراح خطيرة جراء إلقاء عبوة.

في السياق، طالب رئيس المجلس الإقليمي في مجموع "غوش عتصيون" الاستيطاني بنيامين نتنياهو بعقد جلسة طارئة للكابينت، ومنح الجيش حرية الرد.

وقتلت مجندة إسرائيلية واصيب اثنين آخرين مستوطنين بجراح خطيرة صباح الجمعة، جراء انفجار عبوة ناسفة ألقيت صوب سيارة لهم قرب نبع "عين بوبين" في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية ألقيت من مركبة باتجاه مجموعة مستوطنين حوالي الساعة العاشرة وربع قرب النبع ما أدى لاصابة 3 إسرائيليين

 
 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play