Jump to Navigation


غزة تستعد لجمعة "لبيك يا أقصى" في مسيرات العودة شرق القطاع

غزة تستعد لجمعة "لبيك يا أقصى" في مسيرات العودة شرق القطاع

زمن برس، فلسطين:  يستعد المواطنون في غزة، اليوم، للمشاركة في فعاليات الجمعة 71 من مسيرات العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة، تحت عنوان "لبيك يا أقصى"، وسط دعوات واسعة من قبل الهيئة العليا والفصائل في القطاع.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة المواطنين للمشاركة في فعاليات جمعة لبيك يا أقصى وذلك على أرضِ مخيماتِ العودةِ شرقَ قطاع غزة الساعة الثالثة بعد الظهر، تزامنا مع الذكرى 50 لإحراق المسجد الأقصى.

وأكدت الهيئة استمرار مسيرات العودة بطابعها السلمي والشعبي بالرغم من استهداف الاحتلال للمسجد الأقصى وقراره تقسميه الزماني والمكاني، كما وجهت الهيئة رسالتها لأهالي الضفة الغربية للمشاركة في المسيرات اليوم الجمعة.

وطالبت الهيئة المشاركين بالابتعاد عن المناطق المكشوفة لقوات الاحتلال والقناصة، وعدم الاحتكاك في هذه المناطق تجنبا لوقوع اصابات.

جدير ذكره أن "وحدة الكوشوك" نظمت يوم أمس الخميس، مسير دراجات نارية في مناطق مختلفة من القطاع باتجاه مخيمات العودة استعدادا لإحياء فعاليات جمعة لبيك يا أقصى.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play