Jump to Navigation


مجهولون يعتدون على أمين المحكمة الدستورية أحمد حنون

مجهولون يعتدون على أمين المحكمة الدستورية أحمد حنون

زمن برس، فلسطين:  أصيب الأستاذ أحمد حنون رئيس نيابة رام الله سابقا وأمين عام المحكمة الدستورية العليا، بكدمات وجروح مختلفة، اليوم الاثنين، بعد الاعتداء عليه من قبل عدد من المسلحين على طريق رام الله- نابلس.

وقال عدي حنون نجل احمد حنون "إن والده نقل إلى مجمع رام الله الطبي اثر إصابته بكدمات وجروح مختلفة، بعد إقدام مجهولين يستقلون سيارتين باعتراض سيارته خلال عودته من عمله من رام الله إلى نابلس، وتحديدا بالقرب من كسارات الطريفي".

وأضاف نجله، "بعد إغلاق الطريق من قبل السيارتين من الأمام ومن الخلف، ترجل عدد من الأشخاص المسلحين وقاموا برشقه بالدهان والغاز، والاعتداء عليه بالضرب قبل انسحابهم من المكان"

ورفض نجله، تحديد هوية الفاعلين، لكنه قال إنهم أشخاص مأجورين من قبل فئة محددة، تم التعرف على أحدهم، ولكن لا يزال من المبكر الإفصاح عن مزيد من المعلومات.

وقال شهود عيان "إن أعدادا كبيرة من أفراد الأجهزة الأمنية وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي".

يذكر أن الأستاذ أحمد حنون البالغ من العمر (54 عاما) من بلدة جمّاعين جنوب نابلس، وقد عُيّن قبل عدة أسابيع أمينا عاما للمحكمة الدستورية العليا بقرار من الرئيس محمود عباس.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play