Jump to Navigation


انفصال النجمة العالمية ميغان ماركل عن الأمير هاري.. وهذه التفاصيل

انفصال النجمة العالمية ميغان ماركل عن الأمير هاري.. وهذه التفاصيل

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن انفصال النجمة العالمية ​ميغان ماركل​ عن ​الأمير هاري​، حيث فرّق بينهما متحف "مدام توسو للشمع" بعدما قرر المتحف فصل تمثال ماركل عن الأمير هاري وذلك لأجل تسليط الضوء على شهرة ومكانة دوقة ساسكس الخاصة كممثلة عالمية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تمثال الأمير هاري سيبقى إلى جانب العائلة الملكية البريطانية، بينما تمثال ميغان ماركل وضع في منطقة "توسو بار" ليكون برفقة مجموعة من أبرز المشاهير مثل فيكتوريا وديفيد بيكهام وبريانكا شوبرا والممثل الأمريكي توم هاردي.

وعلق المدير العام للمتحف "ستيف ديفيس" قائلاً : "تستمر ميغان في اتباع نهجها الخاص كفرد ملكي، ونريد أن نعكس مكانتها وشهرتها المستقلة في المتحف.. هذه الخطوة تأتي بعد سماع الزوار يتحدثون عن ميغان ماركل الممثلة وجاذبيتها".

وعن الفصل بين تمثالي الأمير هاري وميغان ماركل أشار ديفيس إلى أن هذا الإجراء سيكون مؤقتاً.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play