Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك فلسطين يحصل على جائزة أفضل بنك في فلسطين في مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلةGlobal Finance العالمية للعام 2022

زمن برس، فلسطين:  بنك فلسطين يحصل على جائزة أفضل بنك في فلسطين في مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلةGlobal Finance  العالمية للعام 2022

حصل بنك فلسطين على جائزة أفضل بنك في فلسطين في مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلةGlabal Finance  العالمية للعام 2022. ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة تقديراً للخدمات المتميزة التي يقدمها البنك لعملائه في مجالات الخزينة واستبدال العملات، وإدارة الاستثمار، وإدارة النقد، فضلاً عن تميزه في توفير هذه الخدمات على مدار الساعة للتجار والمنشآت لتسهيل التجارة البينية والتجارة مع الخارج.

وجرى تسليم الجائزة خلال احتفالية نظمتها مجلة Global Finance العالمية في العاصمة الهولندية – أمستردام، لتوزيع جوائزها التقديرية للعام 2022، بمشاركة وفد من بنك فلسطين ضم كلاً من: سليمان نصر مدير إدارة الخزينة، وأمير شعث رئيس دائرة المؤسسات المالية، وموسى شامية مدير إدارة العمليات، بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات المالية والبنوك من بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

من ناحيته، عبر السيد محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين عن سعادته بحصول البنك على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي. مشيراً إلى أن هذه الجائزة هي تتويج للجهود المتواصلة التي حققها البنك طيلة السنوات الماضية، في مجال تقديم خدمات مالية متطورة وحديثة، ساهمت في تلبية تطلعات عملائنا واحتياجاتهم من أفراد وشركات، وفق أفضل المعايير المصرفية العالمية".

وأضاف الشوا أن الفوز بالجائزة يؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه البنك كشريك مصرفي مهم في تطوير الحلول المصرفية والمالية المبتكرة، إلى جانب المكانة والمركز الريادي الذي يتمتع به على خارطة البنوك والمصارف في فلسطين، خاصة في مجال خدمات الخزانة وإدارة النقد على المستويين المحلي والإقليمي، بالإضافة إلى ثقة العملاء في الخدمات المتميزة التي يقدمها البنك.

وأشار الشوا "أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا التخطيط السليم، والعمل الدؤوب، والخبرة المميزة التي يتمتع بها موظفونا، بمن فيهم موظفو الخزينة وإدارة النقد لخدمة العملاء من أفراد وتجار وشركات على مدار الساعة، كتبديل العملات مثل البيع الآجل، وخدمات الأوامر المحددة لبيع وشراء العملات، لتوفير الوقت والجهد، والتسهيل عليهم لإجراء معاملاتهم وتسريع تجارتهم الداخلية والخارجية، وذلك ضمن خطة البنك للتوجه نحو التحول الرقمي، بما فيها القنوات الالكترونية مثل (تطبيق بنكي، الانترنت البنكي، الصرافات الآلية)".

يذكر أن بنك فلسطين حصل على جائزة أفضل بنك في مجال الخزينة وإدارة النقد من مجلة Glabal Finance العالمية في العام 2019 لأول مرة، حيث جرى تسليمها للبنك خلال احتفال اقيم في العاصمة البريطانية – لندن.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play