Jump to Navigation


كاتس يهدّد باستهداف قادة حماس خلال الحرب المقبلة

كاتس يهدّد باستهداف قادة حماس خلال الحرب المقبلة

زمن برس، فلسطين:  هدّد وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، خلال لقاء مع إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم، الإثنين، باستهداف قادة حركة حماس خلال الحرب المقبلة على قطاع غزّة.

وحمّل كاتس حركة حماس "مسؤوليّة كل عمليّة تحدث.. علينا أن نعي دومًا أننا نعيش في واقع تعمل فيه إسرائيل على تقليص قوّة حماس، تقضي على تهديد الأنفاق، وتحسّن الأوضاع الأمنيّة"، وأضاف "لن نحتمل هذا الواقع"، في إشارة إلى عمليات التسلل المتكرّرة من قطاع غزّة، والتي أسفرت عن سقوط 5 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي، يومي السبت والأحد الماضيين.

وادّعى كاتس أن الاحتلال أمام وضعين، هما "الوضع الحالي الذي نردّ فيه على كل نشاط (في قطاع غزّة)"؛ أمّا الاحتمال الثاني فهو "في وضع معيّن سننتقل للحرب، ستسقط فيها صواريخ على إسرائيل، وسنعمل فيها على هزيمة حماس".

وزعم كاتس أنه بالإمكان "إسقاط حكم حماس"، وأردف "الآن، سياساتنا واضحة، نشدّد على الهدوء ونردّ على كل نشاط. لكن قد تأتي اللحظة التي تقرر فيها إسرائيل أن تعمل بشكل شامل، لن تكون هناك حصانة لقادة حماس ولن نحتمل ’اللا هدوء’ في غزة والضفة الغربية".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play