Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير لمنطقة شمال غرب القدس- دائرة المياه والصرف الصحي، يوقع اتفاقية العمل مع PalPay لتسديد فواتير المياه إلكترونياً

مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير لمنطقة شمال غرب القدس- دائرة المياه والصرف الصحي، يوقع اتفاقية العمل مع PalPay لتسديد فواتير المياه إلكترونياً

زمن برس، فلسطين:  وقع مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير لمنطقة شمال غرب القدس- دائرة المياه والصرف الصحي وشركة PalPay الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني الحديثة في فلسطين، اتفاقية تعاون تتيح للمشتركين بخدمة المياه في منطقة شمال غرب القدس، إمكانية تسديد فواتير المياه عبر قنوات الدفع الإلكتروني التي توفرها الشركة.

وبموجب الاتفاقية، ستوفر شركة PalPay قنوات إلكترونية متنوعة لتمكين المشتركين من تسديد فواتير المياه بكل سهولة ويسر وأمان، مما سيسهم في تقليل الوقت والجهد على المواطنين، حيث سيتمكن كافة المشتركون، بمن فيهم من لا يمتلكون حسابات بنكية من تسديد فواتير المياه من خلال استخدام تطبيق المحفظة الإلكترونية "PalPay محفظتي"، كما توفر الشركة آلية الدفع الإلكتروني عبر شبكة مراكز التسديد المعتمدة والمنتشرة في مختلف المناطق، هذا بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال التطبيقات البنكية وخدمات الإنترنت البنكي للبنوك المختلفة.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر المجلس، حيث وقعها السيد شفيق بالي مدير دائرة التسويق والمبيعات في شركة PalPay، والسيد جمال داوود رئيس مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير لمنطقة شمال غرب القدس- دائرة المياه والصرف الصحي، وذلك بحضور السيد يوسف زيد مدير علاقات العملاء والسيد عبد الهادي حمايل مدير دائرة خدمات التجار من شركة PalPay، فيما حضرت كل من المهندسة ديانا سمارة المدير التنفيذي للمجلس والسيدة وجدان طه مديرة العلاقات العامة وتكنولوجيا المعلومات في المجلس.

وحول توقيع الاتفاقية مع PalPay، أوضح السيد جمال داوود، بأن الاتفاقية تأتي كتطبيق لواحدة من الطرق التي تهدف لتخفيف العناء على سكان منطقة شمال غرب القدس، والتي تتكون من عشرة بلدات وقرى، خاصة أن حركة المواصلات الداخلية في معظم هذه البلدات والقرى غير متاحة دائما، مما سيوفر عليهم العناء، بالإضافة لتمكينهم من الدفع بأي وقت يناسبهم، كون خدمة PalPay  متوفرة طوال الوقت، هذا لتكون هذه القناة متاحة دائما وتتكامل مع الأنظمة الحالية والمعتمدة لدينا والمتمثلة بالدفع بالمؤسسة أو من خلال نظام الجباية بالموقع والذي يعتمد آلية الفوترة عن طريق الهاتف المحمول، كما قد صرّح داوود أن تحول المجلس إلى تبني خدمات الدفع الإلكتروني ينسجم مع رؤيته نحو الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في قرى شمال غرب القدس.

 كما قد أعرب السيد معاوية القواسمي مدير عام شركة PalPay، عن سعادته كون هذه الاتفاقية تتوافق مع الخطة الاستراتيجية للشركة في الوصول إلى مختلف المؤسسات بما يشمل الهيئات المحلية والمجالس المشتركة،  لتمكينها من النهوض بخدماتها بما يلبي احتياجات المواطنين، ويسهم في استدامة المؤسسات المحلية وتطوير خدماتها، وذلك عبر تبني الحلول الرقمية الآمنة التي تضمن تحقيق منفعة المشتركين والمجلس معاً. وعبّر أيضاً عن اعتزازه بهذه الشراكة مع المجلس، حيث ستقدم PalPay تقنيات الدفع الحديثة والتي ستسهم في تخفيف الأعباء على المواطنين في قرى وبلدات شمال غرب القدس بما يضم المشتركين الذين لا يمتلكون حسابات بنكية، وأولئك القاطنين في مناطق بعيدة عن مراكز الخدمات. وقال مضيفاً "تولي الشركة اهتماماً عالياً بأهلنا في قرى وبلدات القدس والتي تواجه العديد من التحديات، ونأمل أن تسهم خدمات PalPay للدفع الإلكتروني في تخفيف عبء التنقل على المواطنين في قرى شمال غرب القدس".

من جهته، أشاد السيد شفيق بالي بجهود المجلس وسعيه إلى تحسين خدماته المقدمة للمواطنين. وأكد أن خدمات الدفع الإلكتروني من PalPay ستمكّن المجلس من تحصيل ديون المياه بكفاءة أفضل، حيث تسخّر الشركة أحدث التقنيات من حيث الجودة والأمان الرقمي، من أجل توفير الوقت والجهد على المشتركين وموظفي المجلس على حد السواء. موضحاً أنه بات بإمكان المشتركين تسديد فواتير المياه في أي وقت ومن أي مكان يتواجدون فيه سواء في منازلهم أو أماكن عملهم.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play