Jump to Navigation


استهدفت أكثر من 1000 طفل حماية المستهلك والمشروبات الوطنية تواصلان مبادرة "منا وإلنا" لدعم المنتج الوطني

 استهدفت أكثر من 1000 طفل  حماية المستهلك والمشروبات الوطنية تواصلان مبادرة "منا وإلنا" لدعم المنتج الوطني

زمن برس، فلسطين:  واصل ائتلاف جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مبادرة "منا وإلنا" التي تهدف إلى دعم المنتجات الوطنية الفلسطينية، ورفع مستوى وعي المستهلك بحقوقه وآلية الدفاع عنها، وتشجيع المستهلك على ابتياع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة والمواصفات العالمية.

وزار القائمون على الحملة والتي تركزت على عقد لقاءات مفتوحة مع طلبة المدارس، ثلاثة مخيمات صيفية في مدينة الخليل وثلاثة أخرى في مدينة نابلس، بالإضافة إلى مخيمين صيفيين في بيت لحم واثنين أخرين في قلقيلية، حيث جرى إطلاع أكثر من ألف طفل على جودة المنتجات الوطنية ومطابقتها للمواصفة الفلسطينية ومعايير الجودة العالمية وحقوق المستهلك الفلسطيني.

وقد تواصلت فعاليات مبادرة "منا وإلنا" منذ شهر نيسان الماضي بدعم من شركة المشروبات الوطنية، وشركة الألبان الحديثة التابعة لها شركة الطيف لمنتجات الألبان والأغذية، وبمشاركة شركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة مصنع بوظة الأرز.

وحول المبادرة أكد صلاح هنية المنسق العام للائتلاف ورئيس الجمعية في محافظة رام الله والبيرة أهمية مواصلة مبادرة التوعية للمستهلك بحقوقه الأساسية وإطلاعه على دور جمعية المستهلك في تلقي الشكاوى، وأهمية تفاعل المواطن بتقديم الشكاوى، مشيدا بتعاون مديريات المدارس وإدارات المخيمات الصيفية في إنجاح اللقاءات.

ووجه هنية الشكر الى مؤسسة ياسر عرفات واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الأعلى للرياضة والشباب على تعاونهم لتسهيل مهمة زيارة المخيمات الصيفية واللقاء بالطلبة المشاركين، كما اعتبر أن الشراكة الاستراتيجية مع شركة المشروبات الوطنية في هذه المبادرة وفي فعاليات متعددة أخرى، ودور شركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة مصنع بوظة الأرز، هي الضمان لنجاح عدة نشاطات يتم تنظيمها في المدارس في المرحلة الأولى من المبادرة وفي المخيمات الصيفية في المرحلة الثانية.

بدوره، قال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، إن دعم المنتج الوطني يعد بمثابة واجب وطني يقع على عاتق الجميع، ونشر التوعية حول أهمية أن يكون للمنتج الفلسيني حصة الأسد في السوق هو أمر بالغ الأهمية ويدفع باتجاه تعزيز الصناعة المحلية، ما يعمل على توفير المزيد من الفرص للأيدي العاملة والكفاءات الفلسطينية.

وبين الهندي ضرورة الاستمرار في توعية شريحة الأطفال والطلبة حول حقوق المستهلك، إضافة إلى تشجيعهم على استهلاك المنتج الفلسطيني الذي استطاع منافسة المنتجات الأخرى، موضحا أن المشروبات الوطنية حرصت على توفير الخيارات المتنوعة ذات الجودة العالمية والمصنّعة بأيدي فلسطينية، وذلك انسجاماً مع رؤية الشركة في تقديم الأفضل للمستهلك، بما فيها المشروبات والعصائر والمياه، بالإضافة إلى منتجات شركة الطيف لمنتجات الألبان والأغذية في طولكرم، والحاصلة على امتياز حصري من شركة (كانديا) الفرنسية الأولى على مستوى أوروبا في إنتاج وتصدير منتجات الألبان والأجبان، والتي يتم تقديمها بأيدي فلسطينية للمستهلك الفلسطيني وبجودة عالمية.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play