عرين الأسود: اقتحام قبر يوسف الليلة حكم بالإعدام على عدد كبير من المستوطنين

عرين الأسود: اقتحام قبر يوسف الليلة حكم بالإعدام على عدد كبير من المستوطنين

زمن برس، فلسطين:  علقت مجموعة عرين الأسود في نابلس على الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام عبرية حول السماح للمستوطنين باقتحام قبر يوسف شرق نابلس الليلة. 

وقالت العرين في بيان صدر عنها: "توارد لمسامعنا أن الاحتلال يتحدى المقاومة في نابلس وأنه سيدخل المستوطنين للصلاة في المنطقة الشرقية ونسأل الله رب العرش العظيم أن يكون هذا الخبر صحيح، فقد يكون الاحتلال قد حكم على عدد كبير من المستوطنين بالإعدام وجرهم إلى مذبح انتخابي ليسقط لبيد بعد كم الخسارة التي ستحدث في أرواح جنوده ومستوطنيه".

وتابع البيان: "إن مجموعة عرين الأسود إذ وتشكر كل مواطن لبى نداء الله والوطن في الضفة الغربية وفي مدينة نابلس والتزم بالإضراب والنفير وهذا ما أعتدناه من أبناء شعبنا المرابط المجاهد".

 وأضاف: "إن مجموعة عرين الأسود تعود وتأكد أنها لا تتبع لأي فصيل ولا تساق لمصالح حزبية لا هنا ولا هناك وليس لها أي خلاف مع أي فصيل بل أبعد من ذلك ليس لها خلاف مع الأجهزة الأمنية بل أبعد من ذلك عرين الأسود التي أدارت ظهرها لكافة الخلافات والمناكفات وحددت بوصلتها منذ اليوم الأول وأخيرا نطالب الجميع بتحمل مسؤولياته كل من موقعه هذا يوم يميز فيه الخبيث من الطيب".

وتابع البيان: "أما لجنود الاحتلال ومستوطنيه نقول الساعات القادمة تحمل لكم ألم كبير وحسرة لطالما قمتم بزرعها بأحشائنا فذوقوا زرعكم ذوقوا زرعكم 
وأخيرا مقاتلينا الاشاوس مقاتلي الفصائل المقاومين الأحرار أنه يوم النفير واليقظه فقد إقتربت المعركة".