Jump to Navigation


رسالة تحذير إسرائيلية تصل الديوان الملكي السعودي

رسالة تحذير إسرائيلية تصل الديوان الملكي السعودي

زمن برس، فلسطين:  حذرت إسرائيل في رسالة وجهتها للديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، من المساس بالمواطن السعودي محمد سعود، الذي زار تل أبيب الأسبوع الماضي ضمن زيارة تطبيعية نظمتها وزارة الخارجية الإسرائيلية لعدد من الإعلاميين والمدونين من عدة دول عربية.

ووفقاً لصحيفة "معاريف" العبرية، قال "جاكي حوكي" معلق الشؤون العربية في إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن الحكومة الإسرائيلية أرسلت رسالة للديوان الملكي في الرياض، تطالب فيها بعدم الإقدام على أي خطوة ضد سعود يمكن أن تفسر على أنها عقاب له بسبب زيارته.

ونوّه حوكي بأن ضمن الإجراءات التي حذرت إسرائيل من الإقدام عليها ضد سعود الدعوة للتحقيق أو الفصل من الجامعة، على اعتبار أن مثل هذه الخطوة تحمل رسالة سياسية بشأن مستقبل العلاقة بين تل أبيب والرياض.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play