Jump to Navigation


سياسة بن سلمان.. التقرب لإسرائيل من أجل محاربة إيران

سياسة بن سلمان.. التقرب لإسرائيل من أجل محاربة إيران

زمن برس، فلسطين:  كتب محلل الشؤون العربية، بالقناة الـ13 العبرية، "تسفي يحزكئيلي"، صباح اليوم الخميس، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان يقود انقلابا في العلاقات مع إسرائيل.

وقال المحلل الإسرائيلي، إن ولي العهد السعودي، تخلى عن القضية الفلسطينية، وبدأ بترتيب العلاقات مع إسرائيل، من أجل الحصول على تحالفات عسكرية ضد إيران.

وتابع المحلل يحزكئيلي، أن بن سلمان بدأ يندفع نحو إسرائيل، ويدير ظهره للفلسطينيين، بعد تورطه في حادثة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بتركيا.

وزعم المحلل الإسرائيلي، أن بن سلمان أدرك أن استمرار بقائه بالحكم، وقيادة الدول العربية، منوط بتحسين سياسات المملكة مع إسرائيل.

وختم المحلل بالقول: إن العداء المشترك للسعودية وإيران، هو الذي يدفع بن سلمان لتغيير سياساته مع إسرائيل، لضمان تحالفات عسكرية ضد إيران بالمنطقة.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play