Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة طفلين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب جنين

إصابة طفلين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب جنين

زمن برس، فلسطين:  أصيب طفلان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال "الإسرائيلي" في قرية رمانة غرب جنين شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت رمانة للمرة الثالثة اليوم، وأطلقت خلالها الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة طفلين بالرصاص المعدني، والعشرات بالاختناق.

وتشهد الأراضي الفلسطينية خلال الآونة الأخيرة من وتيرة عنف متصاعدة وتوسيع لنطاق عمليات قوات الاحتلال في عدد من المدن والقرى في الضفة والقدس، وما يصاحبها من استخدام مُفرط للقوة ضد الفلسطينيين، وهو ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء ومئات الجرحى واعتقال الآلاف، إضافة إلى هدم عدد كبير من المنازل.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play