Jump to Navigation


كلمة مرتقبة للرئيس عباس.. اجتماعان منفصلان اليوم للقيادة برام الله

كلمة مرتقبة للرئيس عباس.. اجتماعان منفصلان اليوم للقيادة برام الله

زمن برس، فلسطين:  تعقد القيادة اليوم السبت اجتماعين منفصلين لمناقشة العديد من القضايا على الساحة الوطنية.

وقال رئيس المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، إن اللجنة المركزية ستصادق على أسماء جديدة ستضاف إلى المجلس الثوري في الدورة التي تعقد اليوم، حتى يتم إعطاء مساحة أوسع للنساء بالتمثيل في المجلس ورفد الحركة بالكوادر.

وأضاف الفيتاني في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" إنه سيكون على جدول اعمال المجلس الثوري المصادقة على الأعضاء الجدد، والنظام الداخلي.

ولم يفصح الفتياني عدد وأسماء الأعضاء الجدد الذين سيتم إضافتهم للمجلس الثوري. مشيرا إلى أن اجتماع "الثوري" سيستمر على مدار ثلاثة أيام.

وأشار الفتياني إلى أن الرئيس سيلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية للمجلس الثوري، مساء اليوم، وسيتطرق خلالها إلى التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية وما يجري في القدس من إجراءات للاحتلال.

ووفق الفتياني فإن الرئيس سيتحدث عن الحشد الدولي الكبير الرافض للسياسة الأمريكية، وأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والجهود المبذولة من أجل حل قضيتهم الأخيرة وهي قيود العمل الجديدة، إضافة إلى الحديث عن الوضع الداخلي لحركة فتح واحتياجات الحركة .

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play