Jump to Navigation


اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون تحركاتهم

اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون تحركاتهم

زمن برس، فلسطين:  يواصل اللاجئون الفلسطينيون في لبنان إضرابهم لليوم الخامس على التوالي ويغلقون مداخل المخيمات.

وذكرت قناة الميادين اللبنانية بأنّ اللاجئين الفلسطينيين في لبنان يواصلون إضرابهم لليوم الخامس على التوالي ويغلقون مداخل المخيمات.

وأشارت إلى أنّ مسؤولين في الفصائل الفلسطينية طالبوا وزير العمل اللبناني بالعودة عن قراره.

وقال اتحاد العمال الفلسطينيين إنّ "الفلسطيني في لبنان لا يحتاج إجازة عمل والحل يكون بإلغاء القرار".

وفي وقت سابق ، قال موفد الرئيس محمود عباس، عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح" عزام الأحمد، إنه من الطبيعي أن يتظاهر الفلسطيني وأي شخص مهدد بلقمة عيشه بشكل عفوي، لأن لقمة العيش قاتلة.

وأضاف الأحمد عقب لقائه رئيسة كتلة المستقبل النيابية اللبنانية النائب بهية الحريري، الخميس، "أي شخص يمكن أن يعرض حياته للخطر للدفاع عن لقمة عيشه"، مشيرا إلى أن سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور قام بتحركات باسم القيادة الفلسطينية، ووجه نداء إلى أبنائنا في المخيمات للهدوء وانتظار نتائج الحوار التي بدأت ملامحها الايجابية تظهر وهو ما أكدته الحريري لنا.

وأعرب عن أمله بترك الفرصة للحوار من أجل ايجاد حل آني، واستئناف الجهود لإيجاد حل جذري وازالة اي غموض في القوانين والتعديلات التي صدرت من خلال أنظمة ومراسيم حول كيفية التعامل مع قانون العمل.

وجرى خلال اللقاء عرض لتفاعلات قرار وزارة العمل اللبنانية في موضوع عمل الفلسطينيين والمسار الذي سلكته المعالجات لهذه القضية.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play