Jump to Navigation


النائب العام يدعو أصحاب المحطات الاذاعية لتصويب أوضاعهم القانونية

النائب العام يدعو أصحاب المحطات الاذاعية لتصويب أوضاعهم القانونية

زمن برس، فلسطين:  التقى النائب العام المستشار ،أكرم الخطيب باللجنة الثااثية المختصة بشأن نظام ترخيص المحطات الإذاعية والتلفزيونية الأرضية والفضائية وشركات خدمات البث الفضائي ومكاتب المحطات الفضائية والإنتاج الإعلامي، المكونة من وزارة الداخلية، ووزارة الاعلام، ووزارة الاتصالات وتكنولوجية المعلومات، لبحث سبل وآليات التعاون لتنظيم قطاع المحطات الإذاعية.

ودعا  الخطيب، أصحاب المحطات الإذاعية لتصويب أوضاعهم القانونية، مؤكداً على أهمية تنظيم قطاع المحطات الإذاعية، داعيا كافة أصحاب المحطات الإعلامية غير الملتزمة بإجراءات الترخيص القانونية، التي بلغ عددها 38 محطة إلى تصويب وأضاعهم القانونية من خلال اللجنة الثلاثية المشتركة.

وبيّن المجتمعون أن الهدف ليس التضييق على وسائل الإعلام بل إنفاذ القانون من أجل صون حقوق المرخصين والملتزمين بالشروط القانونية المحددة بالنظام المذكور، وانه في الأيام المقبلة سيتم عقد اجتماع يضم أصحاب هذه المحطات المخالفة وإمهالهم مدة قانونية أخيرة لتصويب أوضاعهم قبل إحالتهم للنيابة العامة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play