Jump to Navigation


حماس تتبرأ من تصريحات فتحي حماد

حماس تتبرأ من تصريحات فتحي حماد

زمن برس، فلسطين:  أصدرت حركة حماس بيانًا صحفيًا تعقيباً على ما ورد في تصريحات عضو المكتب السياسي لحركة حماس، فتحي حماد.

وأكدت على أن هذه التصريحات لا تعبر عن مواقف الحركة الرسمية وسياستها المعتمدة والثابتة التي نصت على أن صراعنا مع الاحتلال الذي يحتل أرضنا ويدنس مقدساتنا، وليس صراعاً مع اليهود في العالم ولا مع اليهودية كدين، وسبق أن استنكرت الحركة الاعتداءات التي استهدفت يهوداً آمنين في أماكن عبادتهم.

وقالت إن مسيرات العودة وكسر الحصار مسيرات شعبية سلمية تهدف إلى تثبيت حق العودة وكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، وأن الاجماع الوطني على شعبيتها وسلميتها لا يعني السماح للاحتلال بالتغول على المتظاهرين السلميين وقتلهم واستهدافهم.

ودعت جماهير شعبنا الالتزام بما تقرره الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار من سياسات وقرارات وفعاليات.

وأضافت، نجدد تقديرنا الكبير للوسطاء كافة وفي مقدمتهم الأشقاء المصريين على جهودهم لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة وتحقيق الوحدة الوطنية.

يذكر، أن فتحي حماد، قال: إن حركته تُمهل الاحتلال الإسرائيلي مدة أسبوع لتطبيق تفاهمات التهدئة، لافتاً إلى أن معركة العصف المأكول، ستتكرر مع الاحتلال، ولن يتم السكون عما يجري في المسجد الأقصى.

جاء ذلك في كلمة له، خلال مشاركته في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار بجمعتها الـ 66 على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأضاف حماد: "نقول للوسطاء الموجودين في غزة، بأننا لن نسكت على دماء الشهيد محمود الأدهم"، مردفاً بقوله: "لا نقبل باعتذار العدو بقتل الشهيد محمود الأدهم وسنثأر له".

وتابع حماد: "نحن نطور صواريخنا، ونقول للوسطاء الموجودين في غزة، بأننا لن نسكت على دماء الشهيد محمود الأدهم"، مستطرداً: "لدينا من الوسائل الخشنة التي تؤكد بأننا لن نسكت على عدم تنفيذ التفاهمات"، منوهاً إلى أن الشباب الثائر، سيعود للمواجهة إذا لم تنفذ هذه التفاهمات. 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play