Jump to Navigation


هذه هي التسهيلات التي اقترحتها إسرائيل لغزة مقابل الهدوء

هذه هي التسهيلات التي اقترحتها إسرائيل لغزة مقابل الهدوء

زمن برس، فلسطين:  كشف موقع "والا" العبري، صباح اليوم الأحد، أن إسرائيل اقترحت على الفصائل بغزة، عبر الوسيط المصري، سلسلة تسهيلات جديدة، مقابل الهدوء.

وقال الموقع العبري، إن التسهيلات تشمل دخول الأموال القطرية، لإنشاء منطقة صناعية لتشغيل 5 آلاف عامل فلسطيني، وإنشاء محطة توليد كهرباء، والموافقة على إدخال المساعدات الطبية، وتسهيلات للعمال والصيادين.

وأضاف الموقع العبري، أن هدف هذه التسهيلات، هو إبعاد شبح التصعيد عن الجنوب، والحفاظ على حالة من الهدوء على حدود قطاع غزة.

ووفقا للموقع العبري، فهناك مصلحة مشتركة لإسرائيل ومصر، للتوصل إلى حالة هدوء داخل قطاع غزة، ووقف محاولات التهريب من سيناء.

وأشار الموقع، إلى أن هناك تقدم بطيء بالمباحثات التي تجري بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية، وأن فشل هذه المباحثات سيؤدي لعودة التصعيد من جديد.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play